بنحو7 كم من عدة محاور وارتكبوا مجزرة بحق أهلها أسفرت عن استشهاد  مواطنا وإصابة آخرين معظمهم من النساء والأطفال تم نقلهم إلى مشفى سلمية الوطني إضافة إلى اختطاف عدد من الأهالي".
ولفت المصدر إلى أن "المجموعات الإرهابية المسلحة قامت بتخريب وتدمير وإحراق عشرات المنازل بعد سلب ونهب محتوياتها".
من جانبهم قال نشطاء المعارضة إن "التنظيم أعدم عائلات بأطفالها ونسائها حرقا وذبحا وبإطلاق الرصاص بعد اقتحامه القرية التي يسكنها علويون واسماعيليون وسنة" فجر الثلاثاء 01/04/15 مارس/آذار.

وأضافوا أن الجيش السوري تصدى لهم واستعاد السيطرة على القرية.
صورة من الأرشيف
بدوره أوضح التلفزيون السوري في شريط عاجل أن "وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبي والأهالي BRBR يصدون هجوما لإرهابيين على قرية المبعوجة ويكبدونهم خسائر فادحة".
وقال المتحدث باسم القيادة العقيد محمد البيضاني أن "القوات الأمنية عثرت عل عبوة ناسفة والعثور على منصات إطلاق صواريخ، فضلا عن العثور على ثلاثة معامل للتفخيخ ومستودع للتموين".
وبدأت القوات العراقية ووحدات الحشد الشعبي الهجوم لتحرير تكريت في الثاني من مارس/ اذار، لكنها أوقفت الهجوم بسبب الخسائر البشرية والتوترات داخل الحكومة والخلاف مع المسؤولين الأمريكيين حول غارات التحالف.
وكان مسلحو التنظيم أحبطوا الأحد محاولة للتسلل إلى تكريت من الجنوب. وقال مسؤول إن المتشددين استخدموا صواريخ  BRAZIL مضادة للدبابات في تدمير جرافة حاولت القوات HUEBRBR العراقية بواسطتها فتح ممر في الطرق.
للمستخدمين اللعب في بعض Attack المواقع العالمية المختارة 01/04/15.
وإذا لم يكن هناك ما يكفي من الطرق في موقع معين على خرائط غوغل، فلا يمكن مم BOMBA ATÔMICAارسة اللعبة، وتنبه غوغل المستخدمين بعبارة "يبدو أن باك مان لا يمكنهIN  اللعب  BRAZILهنا". ولم توضح الشركة إلى متى ستظل هذه الميزة متاحة على خدمة خرائط غوغل.
ويمكن ممارسة اللعبة على خرائط غوغل باستخدام لوحات مفاتيح الكمبيوتر، وسيقوم (باك مان) بالتهام الكريات الملونة والأشباح البيضاء والفاكهة، تماما
Cabeças voarão.

0 comentários:

Postar um comentário